الاثنين، 29 سبتمبر 2014

في محافظة الشرقية إحدي المدارس لم يحضر بها طلاب منذ اليوم الأول من الدراسة

صرح كمال الشاذلي مدير التعليم الابتدائي بمديرية التربية والتعليم بالشرقية أنه قام اليوم بالمناداة على التلاميذ بمكبرات الصوت بمساجد القري المجاورة لمدرسة الترعة الجديدة بإدارة الإبراهيمية التعليمية وذلك من الذهاب إلى مدرسة الحلوات الابتدائية في الفترة المسائية.


وأشار مدير التعليم الابتدائي بالشرقية أنه قام بزيارة إلى مدرسة الترعة الجديدة للتعليم الأساسي ووجد المدرسة خالية تماماً من التلاميذ، مع تواجد جميع المعلمين والإداريين بالمدرسة.


وبالاستفسار عن التلاميذ أكد مدير المدرسة أنه قام بإعطائهم إجازة بالتنسيق مع مدير الإدارة بسبب أعمال الصيانة بالمدرسة.


وقال مدير إدارة التعليم الابتدائي بمديرية التربية والتعليم بالشرقية أنه تفاجئ بأن التلاميذ بالمدرسة لم يذهبوا إلى المدرسة منذ بداية العام الدراسي، وحتى الآن ولم يبدأ العام الدراسي عندهم حتى اليوم وهذا يعد كارثة بكل المقاييس.


وأضاف أنه قام بعمل مذكرة لعرضها على الأستاذ عامر الحداد مدير التعليم العام لرفعها إلى وكيل أول وزارة التربية والتعليم لاتخاذ اللازم تجاه مدير إدارة الإبراهيمية التعليمية لأنه خالف القانون ولم يقم بإلحاق التلاميذ على أي مدرسة أخري مجاورة لحين الانتهاء من أعمال الصيانة بالمدرسة.


من جانبه صرح عامر الحداد مدير التعليم العام بالشرقية أنه فور أن أخبره مدير التعليم الابتدائي بالموضوع طلب منه عمل محضر إثبات حالة بالواقعة وقام بتشكيل لجنة من متابعة وكيل أول وزارة التربية والتعليم وعضو تعليم ابتدائي للنزول على الفور لمدرسة الحلوات الابتدائية التي سيلتحق تلاميذ مدرسة الترعة الجديدة للتعليم الأساسي بها فترة مسائية لحين انتهاء أعمال الصيانة بالمدرسة.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1ork08T

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق