الأحد، 7 سبتمبر 2014

أبو النصر الدراسة في موعدها ولا نية لتأجيلها

أثناء حضور الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم المؤتمر الثاني (الدور الفعال للمشاركة المجتمعية) في دعم الخطة الاستراتيجية للتعليم 2014/2015 بحضور وزير الصحة والسكان الدكتور عادل العدوي ومديري المديريات التعليمية بالمحافظات وممثلين عن الجمعيات الأهلية.


أكد وزير التربية والتعليم أن العام الدراسي الجديد سيبدأ في موعده المقرر من قبل وهو 20 سبتمبر الحالي ولا توجد أي نية لتأجيلها.


وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن بداية العام الدراسي الجديد ستكون مختلفة عن الأعوام الماضية حيث أنه سيتم تنمية الانشطة وإقامة المسابقات لاكتشاف المواهب لأنها وسائل جاذبة للطلاب للذهاب إلى المدرسة.


من جهة أخري صرح الدكتور محمد يوسف نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني بأن مشاركة المجتمع المدني مع وزارة التربية والتعليم مشاركة اساسية وواجب وطني مشيراً في الوقت نفسه إلى أن التعليم الفني هو العامل الأساسي للتنمية الاقتصادية لأي مجتمع وأننا نسعى جاهدين لتطوير التعليم الفني في مصر ليكون قاطرة المجتمع المصري في التنمية والنمو.


وطالب يوسف بعودة الأنشطة مرة أخرى للمدارس والوجبات الغذائية لأنها هي عوامل جذب للمدرسة.


من ناحية أخري قال وزير الصحة والسكان الدكتور عادل العدوي أن التعليم هو أساس التنمية لأي مجتمع وأننا يجب أن نركز كمجتمع مدني وجمعيات أهلية على ضرورة تطوير التعليم حتى نجني ثماره فيما بعد بحدوث التنمية في مصر.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1tjareF

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق