الأحد، 7 سبتمبر 2014

محلب يعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات بدء العام الدراسي الجديد

عقد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً مع وزير الداخلية والأوقاف ووكيل الأزهر والقائم بأعمال رئيس جامعة الأزهر والنواب لمتابعة إجراءات بدء العام الدراسي الجديد في جامعة الأزهر.


وفي بداية الاجتماع أكد رئيس الوزراء إلى أن اساتذة الأزهر هم قامات كبيرة جداً وأن الحكومة لن تسمح بتكرار ما حدث في العام الماضي مرة أخرى.


واشار رئيس الوزراء إلى أن الحكومة ستتخذ كل الاجراءات الممكنة من أجل سلامة هذا البلد، وأن الأزهر ورجاله أمانة في أعناقنا وسنعيد للأزهر ورجاله مكانته مرة أخرى.


من ناحية أكد مسئولي الأزهر، على أنهم مصرون على اتخاذ جميع الاجراءات لضبط العملية التعليمية في الجامعة حيث سيقومون بمقابلة الفكر بالفكر والحجه بالحجة عبر تنظيم ندوات خاصة للطلاب الجدد بالجامعة لشرح دور الأزهر وجامعته في نشر الدين الإسلامي الصحيح ووسطيته.


هذا وقد أكد المسئولين عن جامعة الأزهر إلى أنه سيتم التعاقد مع شركة خاصة لتأمين بوابات الجامعة بالتعاون مع الأمن الإداري والذي سيتولى التأكد من الطلاب أو الطالبات عند الدخول وأنهم مسجلون فعلاً داخل الجامعة على أن تتواجد قوات الشرطة على مسافة قريبة من البوابات لسرعة التدخل عند حدوث أي أعمال عنف.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/WvmomX

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق