الخميس، 4 سبتمبر 2014

موعد تنسيق الجامعات لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة وشروط التحويلات

أعلنت وزارة التعليم العالي عن فتح باب تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني للثانوية العامة بنظاميها (الحدديث والقديم) إعتباراً من يوم السبت الموافق 6/9/2014 وحتى يوم الاثنين الموافق 8/9/2014.


وعن المواعيد الخاصة بإدخال الرغبات:-


يتم فتح معامل تنسيق الجامعات اعتباراً من يوم السبت الموافق 6/9/2014 من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً خلال أيام المرحلة، كما يمكن للطالب التقدم عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بشبكة الانترنت وسيكون الموقع متاح طوال ايام المرحلة.


هذا وينتهي تسجيل أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساء يوم الاثنين الموافق 8/9/2014.


وسيتم فتح الموقع للتحويل لطلاب المرحللة الثالثة بعد ظهور نتيجة المرحلة الثالثة وستكون في حدود النسبة التي سيحددها المجلس الأعلى للجامعات للكليات الجامعية فقط.


أما بالنسبة للمعاهد الخاصة والحكومية فسيكون القبول بها كالتالي:-


- بالنسبة للمعاهد الخاصة يقوم كل معهد باستيفاء الاعداد المقررة له من الطلاب المستجدين دون زيادة وذلك من خلال الاعداد المرشحة له من قبل مكتب التنسيق فإذا لم يستوفي المعهد الاعداد المقررة له من قبل مكتب التنسيق فيحق للمعهد استكمالها من خلال الطلاب الذين يتقدمون بطلب التحويل المباشر للمعهد وفي ضوء النسبة المقررة له.


- بالنسبة للمعاهد الفنية نظام سنتين “الكليات التكنولوجية الحكومية” التابعة لوزارة التعليم العالي فيتم التحويل عن طريق مكتب التحويلات بكل كلية تكنولوجية على حده.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/WiLbe0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق