الأحد، 7 سبتمبر 2014

تفاصيل اجتماع السيسي مع وزير التعليم وقيادات الوزارة

عقد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أمس اجتمعا بمقر رئاسة الجهورية بمصر الجديدة مع الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم وعدد من القيادات التعليمية بوزارة التربية والتعليم والذين سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتكريمهم اليوم الاثنين في عيد المعلم.


وبعد أن انتهي الاجتماع أعلن السفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي لرئيس الجمهورية أن السيد الرئيس في اجتماعه اليوم مع وزير التربية والتعليم والقيادات التعليمية أكد على الدور المحور للمعلم في المجتمع وأنه لابد أن يحظى بالمكانة اللائقة له سواء من الناحية المادية أو الأدبية وذلك بما يتناسب مع المهمة المقدسة التي يقوم بها في تربية النشء وتشكيل والذين يمثلون الأجيال القادمة ومستقبل الوطن.


وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة غرس القيم الدينية والمفاهيم النبيلة في الأجيال الناشئة مثل قيم التسامح والحب والبعد عن القضايا الخلافية وفرض الرأي بالقوة.


وشدد السيسي على أهمية تصحيح الخطاب الديني والبعد عن النظرة الذاتية والانانية والمفاهيم الغير صحيحة التي تدعو إلى التشدد والغلو في الرأي والدين.


وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء اللقاء إلى وجود عدة عوامل تسببت في تأخر التنمية في مصر مثل الفساد وسوء الإدارة والرشوة وزيادة معدل النمو السكاني وأنه لابد للمنظومة التعليمية أن تقوم بدورها لنهضة المجتمع.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1xv7HS9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق