الاثنين، 8 سبتمبر 2014

وزارة التربية والتعليم تعلن عن شروط التقدم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلن رئيس الجمهورية عن انه سيتم الإعلان عن مسابقة لتعيين 30 ألف معلم مساعد غداً الثلاثاء وذلك وفقاً للشروط والاجراءات التي ستحددها وزارة التربية والتعليم وهذه الشروط هي :-


1- حظر التعاقد على وظائف التعليم بغير الطريق الذي رسمه القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته واللائحة التنفيذية الصادرة من رئيس مجلس الوزراء رقم 428 لسنة 2016 بمنع أي تعاقدات بالأجر أو الحصة.


2- أن يتم التعاقد على وظيفة (معام – اخصائي) مساعج وفقاً للمؤهل الدراسي الذي يتفق مع الوظيفة المطلوبة شغلها في ضوء بطاقة الوصف الوظيفي لكل وظيفة.


3- عدم جواز تغيير المسمى الوظيفي على وظيفة معلم أو أخصائي مساعد إلا بعد الرجوع إلى الأكاديمية المهنية للمعلمين من اجل مراجعة شروط التغيير من ناحية صلاحية المؤهل الدراسي لتغيير مادة التخصص والمرحلة التعليمية وطبقاً للعجز والزيادة بكل تخصص على مستوى المديرية التعليمية وتطبيق القرار الوزاري رقم 202 لسنة 2012.


4- عدم جواز نقل (المعلمين/ الاخصائيين) المساعدين لمتعاقدين خارج المديرية إلا بعد التثبيت بثلاث سنوات ولكن يمكن النقل داخل إدارات المديرية المتعاقد بها.


5- عدم جواز الموافقة على منح المتعاقدين على وظيفة (معلم ـ اخصائي) مساعد إجازات خاصة إلا بعد التثبيت في وظيفة (معلم/ أخصائي) إلا إجازة الوضع لمدة ثلاث أشهر.


6- يتم قصر التعاقد على خريجي كليات التربية ولغير التربوين من الحاصلين على دبلوم تربوي.


7- يتم قصر التعاقد على خريجي كليات التربية تعليم أساسي للتعيين في المرحلة الابتدائية.


8- يشترط الحصول على شهادة ببرنامج تدريبي من المجلس الأعلى للجامعات والذي يكسب المعلم المهارات الاساسية التي تنمي مهارة التعامل مع نظام تشغيل الحاسب الآلي windows وتطبيقات office على أن يتم اعتماد الشهادة من مركز التطوير التكنولوجي بالديوان.


9- يقتصر التعاقد على وظيفة اخصائي اجتماعي على خريج كليات الخدمة الاجتماعية، كليات الآداب قسم اجتماع والمعاهد العليا للخدمة الاجتماعية.


10- ضرورة خضوع المعلم، الاخصائي المساعد لمقابلة شخصية عن طريق لجنة مشكلة بالمديريات.


11- يتم تشكل لجنة من كل مديرية لفحص ملفات المتقدمين لتوضيح مدي استيفاء الأوراق الخاصة بهم مع اشتراطات الوظيفة.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1s3M6LY

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق