الاثنين، 29 سبتمبر 2014

التعليم توقع اتفاقية لإكساب جميع المعلمين مهارات الحاسب الآلي

قام محسن عبد العزيز صادق، رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة Skills plus الوكيل الحصري لشركة CERTIPORT بشأن برنامج IC3PLUS بهدف اكتساب المعلم المهارات الأساسية في الحاسب الآلي.


وأكدت وزارة التربية والتعليم في بيان لها أن الاتفاقية التي وقعتها الإدارة المركزية لنظم المعلومات يأتي في إطار تنفيذ توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر بشأن ضرورة توفير البرامج التكنولوجية التي تنمي قدرة المتدرب على التعامل مع نظام تشغيل الحاسب الآلي Windows وتطبيقات برنامج office .


وتقوم الشركة بموجب هذه الاتفاقية مجموعة من المزايا دون أن تتحمل الوزارة أي التزامات مادية منها وذلك بالاعتماد على 60 مركز اختبارات على مستوى الجمهورية، وتدريب 120 مدير مركز اختبارات على كيفية إدارة الاختبارات، واختبار 120 مدرب على برنامج IC3 Plus لتقديم منحة اختبار 500 معلم (1500) اختبار) في شهادة IC3Plus.


كما تقوم الشركة بتقديم منحة اختبار لعدد 500 معلم للحصول على شهادة MCE ، تقديم منحة لعدد 150 أخصائي لدراسة واختبار شهادة HP في مجال الشبكات ومجال الخوادم والأجهزة ومكوناتها.


كما تقوم الشركة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لدعم التعليم الفني والصناعي عن طريق تقديم المنح من شركات (ADOBE – AUTODESK) للطلاب والمعلمين والمنفذة عن طريق شركة CERTIPORT.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1orqRyW

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق