الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

التعليم العالي تقرر زيادة المبعوثين إلى ألمانيا تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعلن الدكتور السيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالي، أن مصر حريصة على دعم علاقات التعاون العلمي مع ألمانيا وذلك في ضوء الشراكة العلمية والبحثية بين دولتي مصر وألمانيا في مجالات التعليم العالي والعلوم والتكنولوجيا.


وأشار وزير التعليم العالي إلى أهمية تدعيم علاقات التعاون العلمي بين وزارة التعليم العالي والهيئة الألمانية للتبادل العلمي DAAD.


جاءت تصريحات وزير التعليم العالي خلال استقبال سيادته للدكتور رومان لوكشايتر مدير مكتب الهيئة الألمانية للتبادل العلمي بالقاهرة مساء أمس بمقر وزارة التعليم العالي بالقاهرة.


وأضاف وزير التعليم العالي إلى أن الاستراتيجية التي تتبعها الوزارة تهدف إلى مضاعفة أعداد المبعوثين المصريين بالخارج، وذلك لإعداد جيل علمي في جميع المجالات البحثية من خلال تدعيم التعاون العلمي المتميز بين وزارتي التعليم العالي والهيئة الألمانية للتبادل العلمي DAAD.


وتناول اللقاء بين وزير التعليم العالي والدكتور رومان لوكشايتر مدير مكتب الهيئة الألمانية للتبادل العلمي بالقاهرة سبل استفادة مصر من الخبرة الألمانية في مجال تطوير التعليم الفني والقبول بالجامعات وزيادة عدد الطلاب المبعوثين إلى ألمانيا بمختلف الجامعات والمراكز البحثية المصرية لدراسة الدكتوراه.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1vv91kL

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق