الأحد، 31 أغسطس 2014

نقلة نوعية في التعليم الإماراتي للوصول إلى الطالب المخترع

صرح وزير التربية والتعليم الإماراتي حسين الحمادي إلى أن وزارة التربية مصممة على إحداث نقلة نوعية في التعليم وذلك بما يتماشى مع ما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة من إنجازات في كافة نواحي الحياة وبما يواكب الاستحقاقات التي قطعتها الدولة على نفسها في تعليم نموذجي ومدرسة عصرية تعتمد على تكنولوجيا التعليم والتقنيات الحديثة، وتحقق جودة العملية التعليمية والذي يؤدي فى النهاية إلى الوصول إلى الطالب المبدع والمبتكر.


وأكد وزير التربية والتعليم الإماراتي إلى أن الوزارة تتطلع إلى مزيد من التعاون والشراكة الاستراتيجية مع مجالس التعليم ، ومجالس أولياء الأمور، والدوائر المحلية والمجتمع المحيط بالمدرسة، وذلك لأن تضافر الجهود يؤدي إلى تحقيق الأهداف المنشودة.


وأعلن الحمادي إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تركيزاً على تنمية مهارات العناصر البشرية، رفع مستوى أدائها، وبصفة خاصة العاملين في الميدان التعليمي من مديري ومديرات المدارس والمعلمين والفنيين.


واضاف الحمادي إلى أن مسارات عمليات التطوير الشامل في انطلاقاتها ونجاح الأهداف المنشودة لها تتوقف على الخبرات التربوية والعمل بروح الفريق والابتكارات والتنوع القائم على التكنولوجيا الحديثة.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/W1oYRr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق