الجمعة، 22 أغسطس 2014

إنشاء أول مدرسة فندقية في مدينة راس البر بدمياط

قال المهندس أشرف السندروسي مدير عام التعليم الفني والصناعي بمحافظة دمياط بأنه تم الإنتهاء من إنشاء أول مدرسة ثانوية فندقية برأس البر بمدينة دمياط وأنه سيتم بدء الدراسة بها مع بداية العام الدراسي الجديد في 20 سبتمبر 2014 وأنه تم تجهيزها بكامل المعدات والأجهزة اللازمة للدراسة بها.


وأكد أشرف السندروسي أنه قد تم افتتاح أقسام جديدة بالمدرسة مثل الكهرباء والإلكترونيات والزخرفة بمدرسة رأي البر البحرية وتم تدريب المعلمين في الإجازة الصيفية على كيفية استخدام السبورة الذكية والتابلت للتواصل مع الطلاب حيث أنه سيتم استخدام التابلت في الصف الأول والثاني الثانوي.


اشاء أول مدرسة فندقية برأس البر بدمياط


واضاف السندروسي إلا أنه في خلال الثلاث سنوات الماضية تم إمداد المحافظة ب 30 مليون جنيه وذلك لتوطير الماكينات والمعدات الحديثة وتزويد المدارس بمعامل cnc والتي تعمل بالكمبيوتر وماكينات تعمل بالبرمجة وكذلك إستخدام ماكينات الخياطة التي تعمل بالكمبيوتر وأن هذه الأجهزة تم استخدامها لأول مرة على مستوى محافظة دمياط.


واشار السندروسي أنه بالنسبة لإعادة تدوير المنتجات فقد تم إنشاء خطوط إنتاج لتحويل الخشب القديم إلى ألواح كونتر وذلك من أجل إعادة استخدامها مرة أخرى وأنه جاري حالياً العمل على شراء خطوط إنتاج لتدوير النشارة والنفايات لكي يتم استخدامها في التدفئة والتصدير.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1vraZRD

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق