السبت، 16 أغسطس 2014

الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه بضرورة إعادة هيبة المعلم وإعطائه راتب لائق

في لقاء استمر قرابة الخمس ساعات بين الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر لاستعراض خطة وزارة التربية والتعليم من أجل تطوير العملية التعليمية في مصر بكافة عناصرها (الطالب ، المناهج، الأبنية التعليمية، المعلم).


واستمع الرئيس السيسي من وزير التربية والتعليم على أهم البرامج التنفيذية التي قامت بها وزارة التربية والتعليم للنهوض بجميع عناصر العملية التعليمية.


اجتماع السيسي مع وزير التربية والتعليم ويوجه بضرورة إعادة هيبة المعلم وراتب لائق


وعقب اللقاء صرح وزير التربية والتعليم أن الرئيس شدد خلال اللقاء على ضرورة الاهتمام بكافة عناصر العملية التعليمية ومن أهم هذه العناصر هي المعلم حيث وجه رئيس الجمهورية على ضرورة إعادة هيبية المعلم داخل الفصل حتى يستطيع أن يؤدي رسالته على أكمل وجه وأنه مهنة المعلم هي من أقدس المهن كما طلب الرئيس بضرورة إعطاء المعلم راتب يليق به ويكون ذلك في إطار خطة متدرجة تؤدي في النهاية إلى إعطاء راتب للمعلم يمكنه من أداء رسالته المقدسة بكل شرف.


واشار وزير التربية والتعليم أيضاً إلى أن الرئيس قد وافق على المقترح الخاص بحضور سيادته الاحتفال الذي تقيمه الوزارة من أجل الاحتفال بعيد المعلم حيث أنه سيلتقي في أثناء الاحتفال بعدد كبير من المعلمين المثاليين وأيضاً الطلاب الموهوبين وأوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/Vw3jR3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق