الجمعة، 29 أغسطس 2014

وزير التربية والتعليم الرئيس السيسي سيحضر حفل عيد المعلم تكريماً لمعلمي مصر

كشف وزير التربية والتعليم عن استعدادات وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد إلى أن وزارة التربية والتعليم قامت بتوقيع برونوكول تعاون مع وزارة الداخلية لتدريب أفراد الأمن بالمدارس وذلك لعدم قدرة وزارة الداخلية على التواجد داخل 50 ألف مدرسة وقامت بتدريبهم بالفعل في فترة الصيف.


من ناحية أخري قال أبو النصر أن الاحتفال الخاص بتكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والمزمع أن تقيمه وزارة التربية والتعليم يوم الأحد المقبل مختلف عن الاحتفال الخاص بعيد المعلم.


حيث أشار وزير التربية والتعليم إلى أن وزارة التربية والتعليم رأت فصل الحفل الخاص بتكريم أوائل الطلبة في الثانوية العامة والدبلومات الفنية عن الاحتفال الخاص بعيد المعلم حيث سيحضره الرئيس عبد الفتاح السيسي بنفسه تقديراً منه لأهمية المعلم ودوره في تنشئة الأجيال الجديدة وتشجيعاً منه لأداء رسالته وأن المعلمين يستحقون أن يكون لهم حفل خاص بهم يلتقون به مع رئيس الجمهورية ليتعرف عن مشاكلهم عن قرب.


وأضاف وزير التربية والتعليم إلى أن تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية سيكون بحضور رئيس الوزراء ابراهيم محلب ووزير التعليم العالي وعدد من قيادات التعليم وأولياء الأمور بالإضافة إلى تكريم بعض الطالبات المتفوقات رياضياً والحاصلات على جوائز.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1tUW3ee

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق