الاثنين، 11 أغسطس 2014

موعد بدء العام الدراسي المقبل في قطاع غزة والضفة الغربية

صرحت وزير التربية والتعليم العالي خوله الشخشير أن العام الدراسي في الأراضي الفلسطينية سيبدأ في موعده المحدد وأنه لا توجد نية لتأجيل بدء العام الدراسي حيث يبدأ دوام المعلمين والهيئات التدريسية يوم 17/8/2014.


أما بالنسبة للطلاب فإن الدوام سيبدأ يوم 24/8/2011 في جميع المحافظات والمدن الفلسطينية كما هو محدد من قبل وأنه لا توجد نية للتأجيل بسبب ظروف قطاع غزة.


موعد بدء العام الدراسي في قطاع غزة والضفة الغربية


وكشفت الشخشير خلال الاجتماع الذي عقدته في الوزارة وجري خلاله ربطه بين الضفة الغربية وغزة عبر الفيديوكونفرنس أن هذا القرار قد جاء بالتشاور مع القائمين على العملية التعليمية بقطاع غزة وأنه توجد لجان فنية وإدارية تقوم بتسهيل كافة الإجراءات التي من شأنها بدء العام الدراسي الجديد في موعده وهو 24/8/2014.


وأضافت وزير التعليم الفلسطينية أنه سيتم عقد امتحان الإكمال (الدور الثاني) لطلبة الثانوية العامة التوجيهي إلا أن الموعد لم يتحدد بعد.


وكشفت الوزيرة أنه تدرك حجم المعاناة التي تواجه العملية التربوية في قطاع غزة لذا فإنها قامت بالتنسيق على أكثر من مستوى لتوفير كافة المقومات المادية والمعنوية للطلبة والمعلمين والإداريين وتهيئة المدارس وتوفير الكتب والمستلزمات المدرسية .






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1sPjRka

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق