الأربعاء، 27 أغسطس 2014

التعليم تخفيض كثافة الفصول ل45 طالب بحلول عام 2017

صرح الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم إلى أن الخطة الاستراتيجية للوزارة تهدف إلى تخفيض كثافة الفصول إلى أقل من 45 طالب في الفصل الواحد بحلول عام 2017 حيث أنه سيتم دخول حوالي 44 ألف فصل جديد الخدمة في العام الدراسي المقبل.


هذا وقد استعرض وزير التربية والتعليم خلال اجتماعه اليوم بقيادات الوزارة برامج الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعي عام 2014-2030 وما تم تحديده رئيس الجمهورية من تكليفات بخصوص هذه الخطة.


هذا وقد أكد وزير التربية والتعليم في بيان له الأربعاء إلى أن الخطة الاستراتيجية للتعليم قد اشترك في وضعها الخبراء المتخصصين والمعلمين وإذا ظهرت أي عيوب أثناء التنفيذ سيتم إجراء التعديلات اللازمة عليها حيث أن الخطة تواكب أي تطور أو تفدم تكنولوجي يستجد خلال تلك الفترة القادمة.


هذا وقد أشاد وزير التربية والتعليم بدور الجهود الذاتية ومنظمات المجتمع المدني في بناء المدارس وتوفير أي تجهيزات لازمة للعملية التعليمية وأن الوزارة تتلقي أي مساهمات من رجال الأعمال والمجتمع المدني على حساب 707070 بالبنك الأهلي المصري.


وطالب وزير التربية والتعليم من مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين بتوفير معلمين في اللغة الانجليزية للمدارس المجتمعية والتي يصل عددها إلى 5200 مدرسة ويدرس بها 126 ألف طالب بالإضافة إلى توفير أجهزة حاسب آلي لهذه المدارس.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1lfK4Y5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق