الأحد، 24 أغسطس 2014

جامعة الأمارات تبدأ اليوم في قياس قدرات التعليم الأساسي

أعلنت إدارة جامعة الأمارات أنها ستبدأ صباح اليوم الاثنين في إجراءات اختبارات قياس القدرات لبرنامج التعليم الأساسي في مواد الرياضات واللغة العربية واللغة الإنجليزية وتقنية المعلومات وسوف تستمر حتى يوم الأربعاء وفق البرنامج المعد لذلك من قبل إدارة القبول الجامعي وعمادة التعليم الأساسي.


وقالت الجامعة أنه قد تم إطلاع الطلبة على ماهية البرنامج وكيفية أداء الاختبارات والتعرف على الأجهزة والقاعات التي سيؤدون الامتحانات بها حيث أنها تعتبر مرحلة هامة وأساسية في عملية التحاق الطالب بالتخصص الأكاديمي بالجامعة على ضوء النتائج التي سوف يحققها في هذا الاختبار.


وقامت إدارة الجامعة أيضاً بنهو كافة إجراءات تسجيل الطلبة الملتحقين بالخدمة الوطنية وذلك للاحتفاظ بحقهم في التسجيل والالتحاق بكلياتهم فور أن ينتهوا من تأدية الخدمة الوطنية.


من ناحية أخري قامت إدارة القبول والتسجيل في الجامعة واللجنة العليا لاستقبال الطلبة للعام الدراسي الجديد بإنهاء كافة إجراءات استقبال 3452 طالب وطالبه من طلبتها الجدد منها 745 طالب و2677 طالبة في كافة الكليات والتخصصات بحضور أولياء أمورهم وذلك ضمن فعاليات البرنامج السنوي الذي يقيمه قطاع شئون الطلبة والتسجيل تحت شعار (مرحبا الساع) ويستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1nrH3iX

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق