الخميس، 14 أغسطس 2014

وزير التربية والتعليم العام الدراسي الجديد عام الأزمة فما هي الأسباب ؟

صرح الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أن 80% من الكتب المدرسية وصلت المحافظات لتقوم المديريات التعليمية بتوزيعها على الإدارات ثم الأخيرة تقوم بتوزيعها على المدارس ثم الطلاب في أول أيام العام الدراسي المقرر أن يبدأ يوم السبت الموافق 20 سبتمبر 2014.


واشار وزير التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم ترفع شعاراً هذا العام هو عام دراسي بلا سياسة وأن من يخالف ذلك سواء من المعلمين والطلاب سيتم توقيع أقصى العقوبات القانونية تجاه .


ووصف وزير التربية والتعليم أن العام الدراسي الجديد يسمى عام الأزمة وذلك في ظل التغيرات الجديدة في القيادات التعليمية بالإضافة إلى تطبيق مواد جديدة كالقيم والأخلاق والتفكير الإبداعي.


وزير التربية والتعليم العام الدراسي الجديد عام الأزمة


وعن مشروع التابلت أكد وزير التربية والتعليم أنه قد تم توفير 290 مليون جنيه لتطبيق مشروع التابلت في 15 محافظة حيث أنه تم توزيعه في 9 محافظات ويتبقي 6 محافظات سيتم توزيعه بها مع بداية العام الدراسي الجديد.


وعن النشرة الخاصة بالقيادات التعليمية الجديدة بمختلف المحافظات قال وزير التربية والتعليم أنه ينتظر أن يقوم رئيس الوزراء بإصدار حركو المحافظين الجدد حتى يتم عرض ما إختارته الوزارة من قيادات على المحافظين وذلك في إطار التعاون مع القيادات التنفيذية بالمحافظات.


واضاف قائلاً أن وزارة التربية والتعليم قد أعدت قائمة تضم اثنين من المتميزين بالكفاءة لترشيحهما أمام كل محافظ ليختار أيهما في حركة وكلاء الوزارة.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1t4U86v

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق