السبت، 23 أغسطس 2014

التعليم تعيد النظر في مصروفات المدارس الخاصة

قام وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر بإصدار الكتاب الدوري رقم 20 بتاريخ 23 أغسطس 2014 وذلك لإعادة تقييم المصروفات المدرسية التي قررتها المدارس الخاصة من قبل وإلغاء أي زيادات جديدة غير قانونية بتلك المصروفات.


حيث قامت بعض المدارس الخاصة بالحصول على مصروفات إضافية بتفسيرها الخاص لنص المادة (34) من القرار الوزاري رقم 449 لسنة 2014 والذي قامت بتفسيرها التفسير الخاطئ المبني على مصلحتها فقط.


وذكر البيان الصادر عن وزارة التربية والتعليم إنه نظر لما تم من مخالفات صادرة من بعض المدارس الخاصة لأحكام القرار الوزاري رقم 449 لسنة 2013 وما يخص تعديل المصروفات المدرسية حيث أنه قد ورد في المادة 34 منه على أنه يتم تقديم طلبات من أصحاب المدارس الخاصة لإعادة تقييم المصروفات الدراسية إلى الإدارات التعليمية وذلك اعتباراً من أول أكتوبر وحتى نهاية ديسمبر 2014 ويتم تطبيقه من بداية العام الدراسي 2015/2016.


وقد شدد الكتاب الدوري الجديد على :-


1- إلغاء كل نتائج البحوث التي تتعلق بشأن إعادة تقييم المصروفات للتعليم والنشاط سواء تم اعتمادها من لجنة التعليم الخاص بالإدارات والمديريات.


2- القيام باتخاذ ما يلزم نحو إلغاء نتائج إعادة تقييم للمصروفات التي تم اعتمادها واعتبارها كأن لم تكن.


وقد أشارت الوزارة إلى أن هذه الإجراءات مخالفة لأحكام القرار الوزاري سالف البيان مع إفادة الوزارة بما تم وإلغاء أي تعليمات أو كتب دورية تخلف ذلك الكتب الدوري الجديد.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1vxBCEj

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق