الخميس، 21 أغسطس 2014

حصيلة تظلمات الثانوية العامة يتم انفاقها على العملية التعليمية

صرح الأستاذ محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة أن عملية التظلمات من نتائج الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2013/2014 تعمل بشكل منتظم ولم تتلقي وزارة التربية والتعليم أي شكاوى سواء من الطلاب أو أولياء الأمور بعد أن تم الإعلان عن نتيجة التظلمات.


وأكد الأستاذ محمد سعد إلى أن الطالب المتظلم من نتيجته يقوم باسترداد مبلغ الـ 100 جنيه مقابل الاطلاع الذي يقوم بسداده في أحد البنوك الوطنية لصالح مشروع دعم العملية التعليمية في حالة إذا ثبت أن يستحق أي درجات إضافية وذلك بنص المادة الثانية من القانون رقم 227 لسنة 1989.


حصيلة تظلمات الثانوية العامة يتم انفاقها لصالح التعليم


وأشار سعد أيضاً أنه وفقاً لهذا القانون فإنه لا يتم صرف أية مكافآت من حصيلة الصندوق للجان القائمة على عملية مراجعة كراسات الإجابة للطلبة المتظلمين من نتائجهم بالدور الأول وأن مبلغ الـ 100 جنيه الذي يقوم الطالب بسداده في مقابل الاطلاع على نتيجته يذهب لصالح المجتمع وعلى العملية التعليمية حيت يتم سداد حصيلة الاطلاع لحساب مشروع ودعم وتمويل المشروعات التعليمية بما في ذلك من إقامة المدارس والمراكز التعليمية وتجهيزها بالإضافة إلى صيانة المدارس وترميمها.


وأكد الأستاذ محمد سعد أن اللجان التي تقوم بمراجعة أوراق الإجابة للطلاب تتشكل من العناصر ذات الكفاءة الفنية العالية من موجهي المواد وتحت أشراف مستشار المادة.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/XE8dgX

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق