الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

مد التسجيل الالكتروني لطلاب المرحلة الثالثة حتى الاربعاء 20 أغسطس

قام الدكتور أحمد فرحات رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي بزيارة الى مكتب التنسيق بالمدينة الجامعية بجامعة القاهرة وذلك لكي يتفقد طبيعة سير المظاريف الخاصة بالشهادات المعادلة والتي بدأت يوم الاثنين الماضي وبالطبع كان أول اهتمامات الدكتور فرحات طبيعة شكاوي أولياء الامور والتي تلقاها مكتب التنسيق نتيجة لتسجيل ابناءهم رغباتهم عن طريق الخطأمما تسبب في ترشيحهم الى كليات غير مرغوب فيها وكان رد رئيس القطاع ان مكتب التنسيق غير مسئول عن تلك الاخطاء حيث تم الاعلان مرات عديدة عن طرق تسجيل الرغبات.


مد المرحلة الثالثة للتنسيق حتى اليوم الاربعاء 20 أغسطس


وقام الدكتور فرحات ايضا بجولة داخل معامل كلية الهندسة وذلك لتفقد سير تسجيل المرحلة الثالثة داخل المعامل حيث قامت كلية الهندسة بتعليق اسماء الكليات المتاحة بالمرحلة الثالثة حيث وصل عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم حتى الان في المرحلة الثالثة على موقع التنسيق الى 80 ألف طالب وطالبة.


كما تظلم الكثير من طلاب الحاصلين على الثانوية العامة والمعاهد الفنية وقامو بكتابة الشكاوى وقدموها الى مكتب خدمة المواطنين بوزارة التعليم العالي نتيجة من تظلمهم من التمثيل الجغرافي لبعض الكليات مثل كلية العلاج الطبيعي وكلية الفنون الجميلة .


كما أكد سمير شاهين مدير التنسيق الالكتروني ان من المحتمل مد فترة استقبال رغبات الطلاب للمرحلة الثالثة حيث أن ما يقرب من 7 ألاف طالب سحبوا دليل القبول والرقم السري من جملة 15 ألف طالب.


هذا وقد تقرر مد فترة التسجيل الإلكتروني للمرحلة الثالثة حتى اليوم الاربعاء 20 أغسطس 2014






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1oPfi9s

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق