الأربعاء، 13 أغسطس 2014

وزارة التربية والتعليم تعلن عن نتائج التظلمات يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع

وافق وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر على بدء الإعلان عن نتائج التظلمات لطلاب امتحانات الدور الأول لعام 2013/2014 للثانوية العامة بنظاميها القديم والحديث والذين تظلموا من نتائجهم بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 13 أغسطس 2014.


من ناحية أخرى صرح الأستاذ محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة هذا العام بأن العدد الإجمالي للحالات التي تستحق الزيادة بالنسبة للمتظلمين من نتائجهم حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 أغسطس 2014 وصل إلى 602 حالة وذلك وفق الإحصائيات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات حيث جاءت الإحصائيات كالتالي:-


الإعلان عن نتائج التظلمات يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع


- عدد الحالات التي تم زيادتها درجاتها أقل من درجة كاملة 168 حالة بينما عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة كاملة 274 حالة.


- في حين وصل عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة 38 حالة وعدد الحالات التي تم زيادتها إلى درجتين 77 حالة وعدد الحالات التي تم زيادتها إلى درجتين ونصف 11 حالة وعدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى ثلاث درجات 16 حالة بينما عدد الحالات التي تم زيادتها إلى أكثر من ثلاث درجات وصل إلى 18 حالة.


وأشار الأستاذ محمد سعد إلى أنه جاري إحصاء عدد حالات الزيادة لطلاب الثانوية العامة والمتضررين من نتائج امتحاناتهم بالدور الأول وأنه سيتم إعلان النتيجة للأعلام يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/VkVIVK

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق