السبت، 9 أغسطس 2014

جامعة السوربون في أبوظبي تطرح 6 برامج جديدة مع انطلاق العام الدراسي 2014/2015

تستعد جامعة السوربون بأبوظبي حالياً لطرح خمسة برامج ماجستير جديدة مع انطلاقة العام الدراسي الجديد 2014/2015 بالإضافة إلى برنامج بكالوريوس العلوم الاجتماعية الجديد بناء على حاجة سوق العمل في الأمارات العربية المتحدة.


وتقوم جامعة السوربون في أبوظبي بتقديم كل برامج الماجستير باللغة الإنجليزية باستثناء برنامج تعليم اللغة الفرنسية لغير الناطقين بها ويتضمن كل برنامج على منهج شامل، يهدف إلى النمو المعرفي والثقافي، بالإضافة إلى التركيز على المهارات اللازمة لأي حقل دراسي وقع عليه اختيار الطالب.


برامج جديدة فى جامعة السوربون في أبوظبي


هذا وقد أكد مدير الجامعة البروفيسور إيرك فواش أن جامعة السوربون بأبوظبي من الجامعات الرائدة في تقديم تعليم أكاديمي عالمي، وتسعى لتخريج طلبه مؤهلين أكاديمياً ومعرفياً قادرين على أن ينافسوا في سوق العمل وبما يتوافق مع الرؤي الطموحة للدولة.


وأشار فواش إلى هذه التخصصات التي يتم طرحها على مستوى البكالوريوس والماجستير تأتي بعد دراسة جادة لوقع سوق العمل واحتياجاته وأنه يتم تدريسها بذات الطريق والألية التي تدرس فيها في فرع الجامعة بفرنسا، وروعي أن تكون بذات القوة والمعايير المعتمدة لها بفرع فرنسا والاهتمام بملاءمتها لخصائص المجتمع الاماراتي ويحصل الطالب الخريج في النهاية على شهادة جامعة السوربون من فرنسا.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1soQ3w4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق