الأحد، 3 أغسطس 2014

وزير التعليم العالي يعتمد شهادات الجامعة العربية المفتوحة

قام وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق باعتماد درجات البكالوريوس لخريجي الجامعة العربية المفتوحة في تخصصات إدارة الأعمال واللغة الانجليزية وآدابها والحاسبات والمعلومات.


وقد بلغت نسبة النجاح في كلية اللغة الانجليزية وآدابها 94.7% حيث جاءت الطالبة شهيرة سعيد أحمد في المركز الأول وفي كلية إدارة الأعمال بلغت نسبة النجاح 77.3% وجاءت الطالبة آية محمد عز الدين عبد الغني وفي كلية الحاسبات بلغت نسبة النجاح 71.8% وحصل الطالب مهند أحمد عبد الغني على المركز الأول.


من ناحية أخرى قال الدكتور عبد الحي عبيد مدير الجامعة العربية المفتوحة بالقاهرة أن مكتب القبول بالجامعة بدء أعمال مبكراً لقبول طلبات حملة الثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية والأجنبية والراغبين في الالتحاق بالجامعة ويستمر قبول الطلبات حتى نهاية أغسطس.


اعتماد نتيجة الجامعة العربية المفتوحة


وأكد مدير الجامعة أن الأماكن المتاحة بالجامعة محدودة نظراً لتزايد أعداد الراغبين في الالتحاق بالجامعة هذا العام بالمقارنة بالأعوام السابقة وأن مكتب القبول بالجامعة سوف يتوقف عن قبول أوراق الطلاب بأي كلية تم انتهاء الأماكن المتاحة بها.


من ناحية أخري قالت الدكتور هبة بدر الدين نائب مدير فرع القاهرة أن الجامعة تستقبل الطلاب جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة ويكون مع الطلاب المستندات الدالة على النجاح في الثانوية العامة وشهادات الميلاد وعدد صورتين واستمارة 2 و6 جند للذكور.


وأن نظام الدراسة بالجامعة العربية يتميز بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية من خلال الشيرك البريطاني.






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1tLnsBr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق