السبت، 9 أغسطس 2014

أبو النصر يعطي إشارة البدء في تنفيذ المرحلة الثانية بمشروع مسرحة المناهح

قام وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر بلقاء الدكتور سعيد المصري مساعد وزير الثقافة للبدء في تفعيل أطر التعاون بين الجانبين والتي تم الاتفاق عليها في الاجتماع السابق لوزير التربية والتعليم مع وزير الثقافة حيث اتفق الجانبان على مسرحة المناهج الدراسية على عدة مراحل.


وفي خلال اللقاء أعطي الدكتور محمود أبو النصر إشارة البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مسرحة المناهج التعليمية حيث أن المرحلة الأولي تم فيها تنفيذ 4 مسرحيات للشهادات العامة وأنه جاري الاستعداد لتنفيذ المرحلة الثانية عن طريق إنتاج عدد من المسرحيات تتضمن مسرح العرائس ومسرحاً لذوي الاحتياجات الخاصة مع إضافة مواد جديدة يمكن مسرحتها.


أبو النصر يعطي إشارة البدء في تنفيذ المرحلة الثانية لمسرحة المناهج التعليمية


كما أشار وزير التربية والتعليم بأنه قد اتفق قطاع القنوات المتخصصة للتليفزيون المصري على تفعيل القناة التعليمية بإعتبارها منفذا تعليمياً وتربوياً لكل طلاب الجمهورية وأن القنوات التعليمية سوف تستأنف عملها بتصوير المسرحيات الأربعة التي تم الانتهاء منها ضمن المشروع القومي لمسرحة المناهج.


وفي اثناء الاجتماع تقدم الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح بمشروع يمكن الطلاب بجميع أنحاء الجمهورية وأسرهم بدخول جميع المسرحيات التي تنتجها وزارة الثقافة بأجر رمزي 22 جنيها للطالب و52 جنيهاً لغير الطلاب على مدار عام كامل وبالنسبة للعاملين بالتربية والتعليم فإنهم يدخلون بالمجان .






from نتائج الامتحانات http://ift.tt/1rclCVr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق